مونديال السيدات.. بعثة المنتخب المغربي تصل لأستراليا

10 يوليو 2023 - 04:30

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يومه الاثنين 10 يوليوز لاستراليا تحسبا لمشاركة ” لبؤات الاطلس” في نهائيات كأس العالم.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية التي ستجرى مناصفة ما بين أستراليا ونيوزيلندا قد وضعت المنتخب الوطني في مجموعة تضم منتخبات: ألمانيا، كوريا الجنوبية وكولومبيا.

وسيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية آخر مباراة ودية قبل بداية هذه المنافسات وستجمعه بمنتخب جاميكا وذلك يوم 11 يوليوز 2023 على أرضية ملعب بريسطون ليون.

ويرتقب أن تشارك سيدات المغرب في نهائيات كأس العالم، حيث أوقعت قرعة مونديال السيدات المقرة في الفترة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023 بأستراليا ونيوزيلندا، المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة إلى جانب ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

وتأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد مسيرته الرائعة خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2022، التي نظمت شهر يوليوز من السنة الماضية في المغرب.

وتعتبر كأس العالم للسيدات 2023 هي النسخة التاسعة من كأس العالم للسيدات التي سوف تستضيفها أستراليا ونيوزيلندا، كما تعد النسخة الأولى التي سوف يشارك فيها 32 منتخباً بدلاً من 24، حيث سيتأهل منتخبان عن كل مجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الانسحاب الثاني.. الجزائر تتجه للانسحاب من جميع البطولات المنظمة بالمغرب

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس