اجتماع ودي يخمد فتيل أزمة حمد الله ويحسم استمراره رفقة الاتحاد السعودي

09 أغسطس 2023 - 05:00

ذكرت تقارير إعلامية أن الاتحاد السعودي نجح في طي خلاف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع مدربه البرتغالي نونو سانتو.

وحسب صحيفة "الشرق الأوسط"، فقد نجحت إدارة الفريق السعودي في إخماد الأزمة الناشبة بين المغربي عبد الرزاق حمد الله وبين مدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد جلسة مصارحة جمعت  سانتو بالهدّاف المغربي، وانتهت باتفاق يحسم مصير حمد الله بالاستمرار مع ناديه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الوضع كانت تسوده ضبابية كبيرة حيال مستقبل هدّاف الفريق، في الموسم الماضي، بعد ازدياد الأحداث في الأيام الأخيرة، وخروج الأزمة على السطح، قبل الاجتماع الذي عُقد بين الطرفين، قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأبلغ اللاعب، تضيف الصحيفة، مدربه بالموافقة، وانتهى الاجتماع بابتسامة من نونو سانتو الذي يراهن على اللاعب كثيراً في الموسم الجديد.

وكانت قضية اللاعب عبد الرزاق حمد الله قد بدأت بعدما أخبر اللاعب إدارة ناديه برغبته في الرحيل، رغم أن عقده يمتد حتى 2025، حيث شعر اللاعب بعدم الرغبة الإدارية باستمراره ليطلب الرحيل قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو الأمر الذي اتخذ معه سانتو قرار إبعاد اللاعب عن مواجهة الهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، حتى يجري حسم موضوع اللاعب.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد عرضت حمد الله على نادي الشباب السعودي، مقابل ضم المدافع الدولي حسان تمبكتي، حيث كانت المفاوضات تدور حتى منتصف الأسبوع الحالي.

وصرّح سانتو، بعد نهاية المباراة التي خسرها وودَّع البطولة العربية، وقال: "موضوع حمد الله شأن داخلي، سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأُمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء".

وانضمّ المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الاتحاد في يناير من سنة 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدِّد الفريق عقده عامين إضافيين، حيث نجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وكانت بعض المصادر تحدثت أن حمد الله يعيش لحظات متأزمة في النادي بسبب تدهور علاقته مع نائب الرئيس أحمد كعكي، فضلا عن المدير الفني البرتغالي نونو سانتو الذي قال إن الفريق "سيبقى فيه من يريد البقاء، وسيرحل من يريد الرحيل" في إشارة إلى حمد الله.

وأشارت المصادر إلى أن نادي الوصل الإماراتي عرض نحو 11 مليون يورو رسوم انتقال المغربي حمد الله على اعتبار أن اللاعب يحصل حاليا على 5.5 مليون يورو سنويا دون الكشف عما سيحصل عليه من راتب سنوي وامتيازات مالية عند انتقاله للدوري الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند