مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان… فهل يجدّد عقده؟

13 أغسطس 2023 - 11:30

أعلن باريس سان جيرمان الأحد، عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى تدريبات النادي، بعد أسابيع من التوتر بين الجانبين.

النادي برّر ذلك بأن الطرفين أجريا "مناقشات بناءة وإيجابية جداً" قبل المباراة بين باريس سان جيرمان ولوريان، التي حضرها اللاعب على ملعب "بارك دي برانس" السبت، في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي، وأضاف أن "اللاعب أُعيد إلى الفريق التدريبي الأول صباح" الأحد.

صحيفة "ليكيب" أوردت أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، سيتوجّه إلى مركز تدريب النادي في بواسي صباح الأحد، حيث سيلتقي مبابي مرة أخرى.

وكانت "ليكيب" ذكرت أن "من السابق لأوانه معرفة" ماذا ستسفر عنه محاولات النادي لترميم علاقته باللاعب، وزادت: "ما زلنا بعيدين جداً عن احتمال التمديد".

النادي كان أقصى مبابي من جولته الآسيوية، ثم من تدريبات الفريق، إذا كان مع "المنبوذين"، وخيّره بين تمديد عقده، الذي ينتهي عام 2024، أو الرحيل هذا الصيف. وأصرّ اللاعب على البقاء في النادي، في ظلّ تكهنات بانتقاله إلى ريال مدريد عام 2024.

موقع إذاعة "مونتي كارلو" اعتبر أن "من السابق لأوانه معرفة" ما إذا كان الأمر يعني "نهاية المواجهة" بين اللاعب والنادي، أو يشكّل "مؤشراً إلى تمديد (عقده) مستقبلاً". واستدرك أن "مسلسل كيليان مبابي يشهد تطوّراً ضخماً".

يأتي ذلك في ظلّ حديث عن تقارب بين الجانبين ومحاولات من النادي لتهدئة الوضع.

وتابع الموقع أن باريس سان جيرمان لا يزال يرغب في تمديد عقد مبابي حتى عام 2025، مع وعد بتمكينه من الرحيل لريال مدريد في صيف 2024، في مقابل رسم انتقال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي