أمرابط يعرب عن سعادته بمشاركته الأولى رفقة مانشستر يونايتد

25 سبتمبر 2023 - 08:00

عبر الدولي المغربي، سفيان أمرابط، عن سعادته البالغة بالمشاركة رفقة ناديه الجديد، مانشسر يونايتد، أمام بيرنلي لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر أمرابط صورة له رفقة مدربه إيريك تين هاغ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علق عليها قائلا: “شعور رائع أن أشارك لأول مرة، سعيد بالفوز. شكرا على الترحيب الحار”.

وخاض اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط أول مباراة له مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي فاز فيها على برنلي السبت الماضي بهدف نظيف، برسم الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وشارك أمرابط كبديل في الدقيقة 88، ليدخل مكان الإنجليزي جوني إيفانز، بعدما كان فريقه متقدما بهدف نظيف، سجله البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 45.

وأجبرت الإصابة أمرابط على الخروج من قائمة المنتخب المغربي قبل المباراة الودية الأخيرة ضد بوركينا فاسو، غير أن اللاعب السابق لفيورنتينا الإيطالي سيتعين عليه الانتظار حتى يبدأ ظهوره الأول مع الفريق، حيث غاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما عن الخسارة أمام برايتون يوم السبت بسبب الإصابة، ولكن من المتوقع أن يوفر لتن هاج خيارا آخرا في مركز رقم 6 بجانب كاسيميرو.

وانضم أمرابط، صاحب الـ27 عاما، من فيورنتينا على سبيل الإعارة في اليوم الأخير بفترة الانتقالات الصيفية بعد أن كان أحد نجوم كأس العالم الأخيرة في قطر حين ساهم في إنجاز تاريخي للمنتخب الوطني المغربي بالتأهل للدور قبل النهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا