خاص.. مروان فخر يقترب من العودة للدفاع عن ألوان مولودية وجدة 

04 سبتمبر 2023 - 06:30

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن نادي حارس المرمى السابق لنادي الرجاء الرياضي مروان فخر بات قريبا من التوقيع لنادي مولودية وجدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف مصدر الجريدة ان مروان فخر سيوقع خلال اليومين القادمين في كشوفات ناي مولودية وجدة بعد أن قضت الجامعة الملكية بفسخ عقده من جانب واحد.

وكان نادي مولودية وجدة لكرة القدم، عزز سنة 2020 صفوفه بضم الحارس مروان فخر من نادي الأنصار السعودي بعد أن لعب في وقت سابق لأندية أولمبيك خريبكة وشباب أطلس خنيفرة، وناديي أبها والأنصار السعوديين.

وانتقل الحارس مروان فخر بللرجاء الرياضي سنة 2022 بع أن فسخ عقده مع المولودية الوجدية من طرف واحد وذلك لعدم توصله بمستخقاته الشهرية العالقة بذمة مولودية وجدة.

وكانت اللجنة المكلفة بتدبير فريق مولودية وجدة عينت المدرب المغربي فوزي جمال للإشراف على الفريق لمدة سنة بمساعدة عبد المالك الصوان.

ويمر النادي الوجدي بفترة صعبة بعد رحيل الرئيس السابق للنادي، محمد هوار، خلال الجمع العام العادي والاستثنائي الذي انعقد في يوليوز الماضي.

ولم يحقق النادي الوجدي إلى غاية الجولة الثانية أي انتصار بعدما انهزم في الجولة الأولى أمام نهضة بركان بهدفين دون رد، فيما خسر في الجولة الثانية أمام اتحاد اثواركة بـ3 أهداف مقابل هدف.

يشار إلى أنه أنهى نادي مولودية وجدة موسم 2022/2023 للبطولة الوطنية الاحترافية في المرتبة الـ11 برصيد 32 نقطة، من 8 انتصارات، و8 تعادلات، و14 هزيمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)