السلامي: العودة من الجزائر صعبة.. وقرارت الحكم عار ونقطة سوداء في إفريقيا

03 أكتوبر 2023 - 05:00

وصف مدرب الفتح الرباطي، جمال السلامي، عودة فريقه من الجزائر بالصعبة بعد الخروخ من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري لحساب الدور التمهيدي الثاني.

وقال السلامي، في تصريحات للصحافة، ذهابا كانت الأمور على ما يرام، ولكن تأخر الطائرات في الإياب جعل الرحلة تكون صعبة بعد مباراة قوية أمام فريق بجماهيره وتمبنا الظغط وعرفنا كيفية التعامل مع المباراة".

وأضاف السلامي، " سجلنا هدفا مشروعا حرمنا منه الحكم خصوصا وأن طيلة أطوار المباراة الحكام المساعدون كانت لهم طريقة خاصة بهم في التعامل معنا، وقرارت الحكم عار ونقطة سوداء في إفريقيا".

وتابع مدرب الفتح الرباطي، "إذا كان الحكم غير مؤهل لخوض مباريات في بلده بحكم عدم اجتيازه الإختبارات، فمن غير المقبول منحه مباريات ضمن كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم وهي مسؤولية تتحملها "الكاف".

وودع فريق الفتح الرباطي لكرة القدم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأحد الماضي بعد تعادله أمام اتحاد العاصمة الجزائري بدون أهداف على أرضية ملعب عمر حمادي بالجزائر، لحساب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ودخل الفتح الرباطي المواجهة بكل من أيمن مجيد، أيوب قاسمي، مهدي الباسل، بلال الودغيري، أنس باش، أمين لمسن، أجاكو، المفتول، أيوب نناح، مهدي قرناص، حمزة هنوري.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الفتح الرياضي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب مباراة الذهاب على أرضية ملعب مولاي الحسن، قد انتهى بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي كان قد تمكن من التأهل للدور التمهيدي الثاني من المنافسة على حساب لوتو بوبو البنيني ضمن الدور التمهيدي الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا