“الأسود” تتوافد على مركب محمد السادس استعدادا لمواجهتي ساحل العاج وليبيريا

09 أكتوبر 2023 - 12:30

بدأت عناصر المنتخب الوطني المغربي تتوافد، منذ مساء أمس الأحد، على مركب محمد السادس ضواحي سلا، للدخول في المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس استعداد لمواجهتي ساحل العاج وليبيريا.

ووجه الناخب الوطني الدعوة لـ26 لاعبا، للمشاركة في المباراتين اللتين سيخوضهما المغرب أمام كل من الكوت ديفوار وليبيريا ضمنهم 3 أسماء في حراسة ويتعلق الأمر بمنير الكجوي، ياسين بونو، والمهدي بن عبيد

فيما في خط الدفاع أشرف حكيمي، أيوب العملود، عبد الكبير عبقار، نايف أكرد، رومان سايس، يونس عبد الحميد، نصير مزراوي، يحيى عطية الله.

وتواجد ضمن لائحة المنتخب الوطني في خط الوسط، سليم أملاح، إسماعيل الصيباري، أمير ريشاردسون، أسامة العزوزي، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، بلال الخنوس.

وضم خط الهجوم كل من حكيم زياش، أمين عدلي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، طارق تيسودالي، براهيم صلاح، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي.

وسيواجه المنتخب الوطني الأول يوم السبت 14 أكتوبر 2023 في لقاء ودي، منتخب كوت ديفوار بمدينة أبيدجان، حيث تدخل المباراة التي ستنطلق على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي (السادسة مساء بالتوقيت المغربي)، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة.

من جهة أخرى، حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، موعدا للمقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري برسم مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، وستجرى المقابلة بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

وتواصل كتيبة الركراكي استعداداتها للعرس الإفريقي الذي سينطلق في الفترة الممتدة بين 13 يناير و11 فبراير، علما أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد 12 أكتوبر 2023 المقبل كموعد لإقامة قرعة كأس أمم إفريقيا 2023، وهي النسخة الرابعة والثلاثين من البطولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد