رئيس برشلونة يهاجم التحكيم الإسباني ويتهمه بمحاباة ريال مدريد

03 ديسمبر 2023 - 06:30

هاجم رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا التحكيم متهما إياه بظلم فريقه، مشيرا إلى مجاملة الحكام لغريمه التقليدي ريال مدريد بعد حرمان النادي الكتالوني من ضربة جزاء أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني.

وتعثر برشلونة خارج أرضه -السبت الماضي- في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بتعادله 1-1 مع رايو فاليكانو، وشهدت المباراة مطالبة لاعبي برشلونة بالحصول على ركلة جزاء بسبب تدخل على رافينيا، لكن الحكم قرر عدم احتسابها.

وقال لابورتا "على مدار هذا الأسبوع، تحدثنا فقط عن الحماقات عندما كان لا بد من التحدث عن فريق رايو وعن ركلة الجزاء لرافينيا أو الشخص الذي فعل ذلك أيضًا مع ليفاندوفسكي".

وأضاف "لو حدث هذا مع ريال مدريد، أنا متأكد من أنه سيكون هناك حديث طوال الأسبوع".

وأتم "الأمر لا يتعلق بلعب دور الضحية، بل هو واقع، لكي نفوز يجب أن نكون أفضل بكثير من منافسينا، وهم يجعلون الأمور صعبة بالنسبة لنا، الآن حققنا الفوز على بورتو، ولدينا معنويات حديدية للتغلب على أتلتيكو وجيرونا".

وأعرب لابورتا -في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية- عن سعادته بتأهل برشلونة لدور 16 بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز 2-1 على بورتو، رغم المشكلات التي يمر بها النادي، وقال: "نحن نعيش في معاناة مستمرة، لكنها معاناة ممتعة. أنا سعيد من أجل تشافي، فهو يستحق (التأهل)، لأنه تغلب على مواقف صعبة للغاية، خاصة بسبب إصابات اللاعبين".

وأشار لابورتا إلى أنه على الرغم من أن مستقبل تشافي كان موضوع الحديث خلال الفترة الماضية، فإنه يرى أن وسائل الإعلام كان يجب أن تركز على "قرارات التحكيم الظالمة لبرشلونة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها لابورتا عن معاملة ريال مدريد بشكل أفضل من البارسا، إذ قال قبل عدة أشهر عن تفضيل الريال من قبل الحكام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النهضة يتصدر مجموعته في “الكونفدرالية” والشعباني يؤكد السير بدرجات نحو “البوديوم” (فيديو)

الدوري السعودي.. بونو مرشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير

“كوارث أمرابط” تقربه من العودة لفيورنتينا الصيف المقبل