البطولة الوطنية.. الرجاء الرياضي يهزم نهضة الزمامرة ويواصل مطاردة الجيش الملكي

09 ديسمبر 2023 - 05:00

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز امام نادي نهضة الزمامرة على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة ال11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فريق نادي نهضة الزمامرة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب زكرياء بحرو في الدقيقة 30، فيما عدل النتيجة الرجاء الرياضي اللاعب صابر بوغرين في الدقيقة 39، كما حمل الهدف الثاني للرجاء توقيع نوفل الزرهوني في الدقيقة 45+3.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد فريق الرجاء الرياضي الى 23 نقطة في المركز الثاني بنفس عدد نقاط فريق الجيش الملكي وبفارف الأهداف، فيما تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة عند 15 نقطة في المركز السابع.

وسيواجه فريق الرجاء خلال الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان، فيما سيستقبل نادي نهضة الزمامرة نادي الفتح الرباطي.

وتتواصل مباريات الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم اليوم السبت بإجراء مباريات الشباب الرياضي السوالم امام اتحاد تواركة، فيما سيستقيل شباب المحمدية يوغدام الأحد نادي مولودية وجدة، فيما سيستقبل اولمبيك آسفي نادي يوسفية برشيد، فيما سيستقبل المغرب التطواني نهضة بركان.

يشار إلى أنه تم تأجيل مباراة الوداد الرياضي امام حسنية أكادير بسبب التزام الوداد الرياضي بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية حيث سيجري غدا الوداد الرياضي مباراة عن الجولة الأولى الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عبد الله بوحزمة يخلف غريب أمزين في الطاقم المساعد لوليد الركراكي

بعد استدعائه من طرف المغرب.. الاتحاد الاسباني يحذف الزياني من قائمة “لاروخا” لأقل من 15 سنة

مديرية التحكيم تطعن في قرار حكم مباراة أكادير والمحمدية وتقر بصحة إلغاء هدف المغرب التطواني