البنزرتي: حُرِمنا من الفوز ولم أعد بالتتويج بأحد الألقاب.. وأوناجم: لا نعلم أين الخلل ويجب عقد الجمع العام

09 مارس 2024 - 09:00

اعتبر التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي حرمت الفريق الأحمر من التغلب على اتحاد تواركة، يومه السبت، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، فيما قال اللاعب محمد أوناجم إنه "لا يعلم أين الخلل" في توالي النتائج السلبية هذا الموسم.

وأوضح البنزرتي، في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء، أن طرد لاعبه أنس سرغات في المباراة بعثر أوراق الفريق الأحمر، وقال بهذا الخصوص: "البطاقة الحمراء بعثرت أوراقنا، وتوجب علينا الدفاع في وسط الميدان لأنه لم يكن لدينا خيار آخر، إضافة لذلك ضيعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل على الأقل 4 محاولات، ومثل المباراة السابقة أهدرنا فرصا ولم ننتصر".

وأضاف: "لم يكن من السهل على المستوى الذهني على اللاعبين اللعب في هذه الظروف، لقد قاومنا، لكن كانت هناك عوامل حرمتنا من تحقيق الانتصار، أعتقد أن هدف الحداد صحيح، ولا يجادلني أحد في ذلك، لا تقولوا لي لا الفار ولا أي شيء".

وختم المدرب التونسي: "أحاول تقديم أفضل ما لدي في الوداد، ولا يجب نسيان أنني جئت إلى الفريق متأخرا، أشتغل على مباراة تلو الأخرى، ولم يسبق لي أن واعدت أحدا بالتتويج باللقب،.سنخوض مباراة تلو الأخرى، وسنحاول حصد أكبر عدد من النقاط".

من جهته، قال محمد أوناجم: "بالنسبة لنا كلاعبين لا نعرف أين الخلل، أريد أن أحيي هذه الجماهير التي تساندنا في كل مباراة وتحت أي ظرف، وهذه هي الفرصة للمسؤولين والمنخرطين بعقد جمع عام من أجل تصحيح مسار الفريق".

وأردف: "سنحاول بذل مجهود مضاعف في المباريات المقبلة لإنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن، مع ضرورة تعزيز الفريق ليكون مستعدا للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

وسقط فريق الوداد الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اتحاد تواركة في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيحة، يحتل الوداد الرياضي المركز الرابع برصيد 33 نقطة، بينما يتوفر اتحاد تواركة على 30 نقطة في المركز السابع، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة 23.

ويتوفر الفريق الأحمر على مباراة مؤجلة أمام اتحاد طنجة ستجرى الثلاثاء المقبل بداية من الساعة العاشرة مساء، علما أنه سقط في فخ التعادل في آخر لقاء مؤجل أمام نهضة الزمامرة بدون أهداف.

وخاض أبناء التونسي فوزي البنزرتي اللقاء بعد أيام من توديع منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”