بثنائية رائعة.. الكعبي يقود أولمبياكوس اليوناني إلى ربع نهائي المؤتمر الأوروبي

14 مارس 2024 - 11:00

قاد اللاعب الدولي المغربي، أيوب الكعبي، فريقه أولمبياكوس اليوناني إلى التأهل لدور ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي،  على حساب ماكابي تل أبيب، في مباراة جمعت الفريقين مساء اليوم، لحساب إياب دور الـ16.

وأحرز أيوب الكعبي هدفين أحدهما من ركلة مقصية رائعة، ليقود فريقه إلى التأهل لربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، رافعا رصيده التهديفي في مسابقة المؤتمر الأوروبي إلى 5 أهداف.

وغادر الكعبي اللقاء في الدقيقة الـ88، تاركا مكانه لمواطنه يوسف العربي، الذي نجح في إحراز الهدف السادس، ليؤكد تأهل الفريق اليوناني إلى دور ربع النهائي.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، تمكن دانييل بودينسي من التوقيع على الهدف الأول لأولمبياكوس في الدقيق 10، بعد ذلك تمكن اليوناني كوستانتينوس من تسجيل الهدف الثاني لأولمبياكوس من تسديدة قوية في الدقيقة 30، قبل أن يشعل الدولي المغربي أيوب الكعبي المباراة بإحرازه الهدف الثالث بطريقة رائعة  في الدقيقة 48 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب ماكبي، ايران زهيران، من تقليص الفارق عن طريق ضربة جزاء، فيما عاد أيوب الكعبي لتسجيل الهدف الرابع ليحتكم بذلك الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول،  تمكن المونتينغري ايفان يوڤيتش من تسجيل الهدف الخامس قبل أن يختتم المغربي الآخر يوسف العربي مهرجان الأهداف معلنا تأهل اولمبياكوس للدور الموالي بريمونتادا تاريخية.

وكان أولمبياكوس قد خسر موقعة الذهاب بميدانه بأربعة أهداف لواحد، قبل ان يحقق ريمونتادا مثيرة في مباراة الإياب خارج أرضه.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، وجه الدعوة لأيوب الكعبي للمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لمواجهتي أنغولا وموريتانيا الوديتين نهاية الشهر الجاري بأكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد