بعد رفض والد نيمار دفع الكفالة.. ألفيس يجمع “المليون” ويغادر السجن

25 مارس 2024 - 11:30

أعلنت محكمة برشلونة الاثنين أن لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش، المحكوم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاغتصاب في فبراير الماضي، دفع كفالة قدرها مليون دولار وسيتمكن من مغادرة السجن.

وقالت المحكمة التي قبلت الأربعاء الإفراج عن اللاعب مقابل دفع هذه الكفالة المالية فضلاً عن سحب جوازي سفره ومنعه من مغادرة إسبانيا، في بيان: "نعلمكم أنه تم تسجيل إيداع كفالة دانيال ألفيش في حسابات القسم 21 بمحكمة برشلونة".

قضت محكمة برشلونة، الأربعاء الماضي، بالإفراج المشروط عن ألفيس بكفالة قدرها مليون يورو، وحضوره لجلسة المحكمة مرة واحدة أسبوعيًا، مقابل السماح له بقضاء الفترة المقبلة خارج السجن.

ونفى والد النجم البرازيلي ​نيمار، في وقت سابق،​ دفعه كفالة مالية من أجل إطلاق المدافع البرازيلي السابق ​داني الفيس​ الذي ينفذ حكماً بالسجن بعد إدانته بالاغتصاب في برشلونة.

والد نيمار الذي أقر في وقت الماضي بدفع 150 ألف يورو لمساعدة ألفيس على دفع تكاليف فريق الدفاع عنه، نفى ما نشرته وسائل الإعلام الإسبانية.

وكتب منشور على "إنستغرام": "من المعلوم أنني ساعدت داني ألفيس في البداية. الآن، عندما اختلف الوضع، بعدما قررت المحاكم الإسبانية الحكم بالإدانة، يتكهّن البعض ويحاولون ربط اسمي واسم ابني بموضوع لم يعُد من مسؤوليتنا".

وتابع: "آمل بأن يجد داني داخل عائلته كل الإجابات التي يبحث عنها. بالنسبة إلينا ولعائلتنا، الموضوع مغلق. نقطة على السطر!".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد الإخفاق الأوروبي.. ساوتغيث يستقيل من تدريب المنتخب الإنجليزي

الرجاء يواجه الحرس الوطني النيجري ذهابا وإيابا بالمغرب

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”