الفارس الغالي بوقاع يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

20 مايو 2024 - 02:00
فاز الفارس الغالي بوقاع، أمس الأحد بتطوان، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس برسم المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3*، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من طرف الحرس الملكي.

وأحرز بوقاع ممتطيا الفرس "أوغولينو دو كلو" لقب هذه الجائزة التي جرت في جولتين بحلبة "الإيبيكا" التابعة للحرس الملكي، بعد قطعه المطاف دون خطأ وفي زمن قدره 39 ث و 30/100.

كما ظفر الغالي بوقاع بالمركزين الثاني والثالث، ممتطيا على التوالي الفرس "كال مي بلو" ( 44 ث و91/100 ) وبدون خطأ، والفرس "أ كيس" بتوقيت (36 ث 90/100 و 4 نقط كجزاء).

وحل في المرتبة الرابعة الفارس علي الأحرش ممتطيا "دوغلاس مايل" بزمن 43 ث و 35/100 و 4 نقط كجزاء، يليه في المركز الخامس حامل لقب دورة العام الماضي الكراوي جاد بتوقيت 39 ث 21/100 و8 نقط كجزاء.

وفي نهاية هذه المسابقة، أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، مرفوقا بالفريق ركن عبد العزيز شاطر، قائد الحرس الملكي، ووالي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، وبحضور شخصيات مدنية وعسكرية، على توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل في هذه المسابقة.

وأعرب الفارس الغالي بوقاع، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه كان "جد محظوظ لإجراء المسابقة ممتطيا ثلاثة خيول رائعة مكنته من تحقيق هذه النتيجة"، مبرزا أن اهتمامه منصب على الاستعداد جيدا لأسبوع الفرس وباقي المسابقات المقبلة.

وشهدت هذه التظاهرة الرياضية، التي تضمنت 19 مسابقة مبرمجة في فئات الهواة والفتيان والمبتدئين والشبان والكبار، مشاركة أجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد عروض الأندية المغربية.. الغموض يلف مستقبل سليم رفقة الأهلي المصري

المغرب التطواني يحدد موعد جمعه العام

وسط حضور جماهيري غفير.. مبابي: حققت حلما طال لسنوات وسأهب حياتي لريال مدريد