الجزائريون ينتفضون ضد منتخبهم بعد الخسارة أمام غينيا

07 يونيو 2024 - 03:00

انتفضت فئة كبيرة من الجمهور الجزائري، ضد منتخب بلادهم، بعد الخسارة أمام غينيا بنتيجة 1-2 في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الجزائرية ردود فعل غاضبة ومستاءة، حيث اعتبرت الجماهير، الخسارة غير مقبولة خاصة أنها جاءت على ملعب "نيلسون مانديلا" في العاصمة الجزائر.

ووجهت الجماهير انتقادات لاذعة للمدرب بيتكوفيتس، وطالبت بإقالته وتحميله مسؤولية الخسارة، كما انتقدت أداء بعض اللاعبين الأساسيين، وطالبت بإشراك لاعبين جدد.

ودعت الجماهير إلى ضرورة إجراء تغييرات جذرية في المنتخب، سواء على مستوى اللاعبين أو المدرب، من أجل تصحيح المسار في التصفيات.

وأعربت بعض الجماهير عن تشاؤمها من قدرة المنتخب على التأهل إلى كأس العالم، خاصة بعد هذه الخسارة المفاجئة.

وطالبت وسائل إعلام جزائرية بإقالة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، واعتبرته المسؤول الأول عن الخسارة. ووجهت الجماهير انتقادات لاذعة للمدرب، وأنه لم يحسن اختيار التشكيلة الأساسية وعدم إجراء التغييرات اللازمة خلال المباراة.

وكتب مغردون أن العقلية التي تدير المنتخب حاليا لا بد من إزاحتها، مشيرين إلى ضرورة التغيير على مستوى المدرب أو تغيير اللاعبين بزعم أن الروح القتالية لديهم اختفت تماما.

ورأى فريق آخر أن السبب ليس في بيتكوفيتش أو بلماضي أو أي مدرب آخر، وعزوا الهزيمة إلى أنها بسبب العقلية التي وصفوها بالفاسدة في المنظومة الكروية الحالية في البلاد.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا