الحداوي لـ”العمق”: هذا التتويج نتيجة عمل شاق وتركيز كبير…والإصابة منعتني من تحقيق ذهبيتين

11 سبتمبر 2024 - 12:00

تحدث العداء البارالمبي أيمن الحداوي، عن إنجازه التاريخي خلال دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد تحقيقه لذهبية سباق 400 متر فئة T-47، محطما الرقم القياسي العالمي, بتوقيت 46.65 ثانية، بالإضافة لنيله برونزية 100 متر في الفئة ذاتها بتوقيت 10.78 ثوان، مؤكدا عزمه على مواصلة المشوار، وموجها شكره لجلالة الملك، على برقية التهنئة التي توصل بها.

وقال الحداوي في تصريح لجريدة الـ"العمق": "استعداداتنا مرت بشكل جيد جدا، وخلال آخر سنتين تدربت بأمريكا، ثم عدت للمغرب لمواصلة العمل، بمدينة الدار البيضاء، قبل التوجه صوب باريس للمشاركة في هذا المحفل العالمي، الذي انتهى بتتويج مميز".

وأضاف: "هذا الفوز لا يأتي بالحظ، بل بعد عمل شاق وتركيز كبير، خصوصا خلال هذا النوع من المسافات التقنية مثل 400 و 100 متر، التي تتطلب عمل كبير، والحمد لله على هذا انجاز".

وتابع: "كنت أرغب في تحقيق ميداليتين ذهبيتين، لكن تعرضت لإصابة قبل سباق الـ100 متر، وهي التي جعلتني أتأخر قليلا في المستشفى، لكن الحمد لله استطعت التعويض في سباق الـ400 متر، برقم قياسي عالمي، وشكرا لكم جميعا على الدعم الذي ساهم في هذا الإنجاز".

واختتم: "أشكر جلالة الملك محمد السادس، على برقية التهنئة التي تعني لنا الشيء الكثير، كما أشكر الجامعة الملكية المغربية للأشخاص في وضعية إعاقة، بالإضافة للوزارة التي وفرت لنا جميع الظروف لتحقيق هذا الإنجاز".

يذكر أن بعثة الأبطال المغاربة, وصلت لمطار الرباط سلا، مساء أمس الثلاثاء، بعد الانجاز المييز الذي انتهى بمجموع 15 ميدالية، 3 ذهبيات، 6 فضيات، و6 برونزيات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

من أولى الجولات…أوناحي يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري اليوناني