مدرب الوداد: أتوق لمواجهة الترجي التونسي في نهائي الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:42

قال مدرب نادي الوداد البيضاوي، زوران مانولوفيتش ، "لقد واكبت قصة الوداد بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية من أولها حتى ألان وأتمنى أن ينصفنا الكاف ويعيد النهائي لأنني أتوق لمواجهة الترجي التونسي كثيرا".

وأضاف زوران في حوار مع "كووورة"، "الترجي سرق مني ومن النادي الذي كنت أدربه "بريميرو دي أوجوستو الأنجولي" التأهل لنهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية، والجميع وقف على فضيحة في نصف نهائي رادس، و أعتقد اليوم أن أجمل هدية ممكن أن أنالها هي أن أعود لمواجهته وهذه المرة مع الوداد للثأر مما حدث".

وتابع زوران في حواره، "لقد شعرت بهزة عنيفة بعد الذي حدث لي رفقة النادي الأنجولي أمام الترجي بعد فضيحة الحكم الزامبي سيكازوي والدليل أن ذات الحكم جري توقيفه لاحقا من طرف الكاف لفترة طويلة اعترافا بما اقترفه في حقنا".

وكانت محكمة التحكيم الرياضية، أعلنت إلغاء قرار للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي قضى بإعادة مقابلة “مهزلة رادس” بين الوداد والترجي التونسي، حيث قالت في قرارها إن لجنة الكاف غير مختصة بأن تأمر بإعادة المقابلة.

وقالت محكمة “الطاس” في قرارها إنها تعيد صلاحية النظر في مصير النهائي إلى الأجهزة المختصة في الكاف، مشيرة إلى أنها ستصدر قرار نهائيا بشأن مطالب الترجي لاحقا يأخذ بعين الاعتبار قرارات الكاف.

وأعنلت المحكمة، رفضها لكل المطالب التي تقدم بها فريق الوداد البيضاوي منها تتويجه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، مؤكدة استمرارها النظر في كل المطالب التي تقدم بها الترجي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس