محلل لـ”العمق”: إخفاق “الكان” سيجعل البطولة الوطنية أكثر قوة

16 يونيو 2020 - 01:43

قال المحلل الرياضي، حسن مومن، إن إخفاق المنتخب الوطني في منافسات أمم إفريقيا لكرة القدم سيجعل البطولة الوطنية لكرة القدم قوية هذه السنة، بالإضافة إلى الانتدابات التي وقعت عليها الأندية المغربية.

وأضاف مومن في تصريح لجريدة "العمق"، أن الانتدابات التي قامت بها أندية الرجاء والجيش والوداد، والتجربة التي اكتسبتها أندية نهضة بركان وحسنية أكادير واتحاد طنجة في المنافسات الإفريقية سيكون له تأثير أكبر.

وأوضح المحلل الرياضي، أنه من 5 إلى 7 فرق ستتنافس على المراكز الأولى لكون الفرق عدد الفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية لكرة القدم، وأن الفرصة الكبيرة لعدد من اللاعبين المحليين من أجل المشاركة بالمنتخب الوطني.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت عن الأندية التي تم اختيارها لتمثيل المغرب في المنافسات الإفريقية لكرة القدم عقب الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيمثل المغرب في المنافسات الإفريقية والعربية خلال الموسم الرياضي 2019-2020 الأندية بعصبة الأبطال الإفريقية الوداد الرياضي بصفته بطل المغرب، والرجاء الرياضي وصيف البطل.

وفي كأس الكونفدرالية الإفريقية سيمثل المغرب نادي نهضة بركان الفائز بالنسخة الأخيرة لكاس العرش، وحسنية أكادير المحتل للرتبة الثالثة في منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسيمثل المغرب في منافسات كأس محمد السادس للأندية البطلة، نادي الوداد الرياضي بطل المغرب، ونادي الرجاء الرياضي وصيف البطل، ونادي أولمبيك أسفي المحتل للرتبة الرابعة، والاتحاد الرياضي طنجة المحتل للرتبة الخامسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027