تسهيلات جديدة للجماهير المغربية قبل مباراة البنين

16 يونيو 2020 - 01:44

تسهيلات جديدة تلك التي ستسفيد منها الجماهير المغربية في مباراة البنين، غداً الجمعة، لحساب دور ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في ملعب السلام بالقاهرة.

جامعة الكرة والسفارة المغربية بمصر أصدرت، عشية اليوم الخميس، بلاغاً مشتركا، أكدت عبره توفيرها لتذاكر مباراة البنين للأنصار الذين سيتنقلون لدعم الأسود في مباراة دور ثمن النهائي، بشباك القسم القنصلي التابع للسفارة المغربية بالقاهرة.

وأوضح البلاغ ذاته، أن عملية سحب التذاكر من طرف الجماهير، ستنطلق بداية من، اليوم وإلى غاية الجمعة على الساعة الثانية زوالا، أي قبل 4 ساعات من صافرة بداية المواجهة بين البنين، وأسود الأطلس، بالتوقيت المصري.

وحرصت السفارة المغربية على مواكبة تنقل الجماهير إلى مصر، حيث وضعت سابقاَ دليلا شاملا عن مواعيد اللقاءات وأيضا الملاعب، ومعلومات مهمة عن كيفية التنقل بالعاصمة المصرية، كما قدمت مقترحات بأماكن جديرة بالزيارة، خلال فعاليات العرس الكروي القاري، من طرف الأنصار.

وحظي المنتخب المغربي خلال مباريات دور المجموعات بدعم كبير من طرف الجماهير المصرية وأيضا الجزائرية، التي حرصت على متابعة المباريات، تقديم الدعم والمساندة لرفاق العميد المهدي بنعطية، جنب إلى جنب، الجماهير المغربية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي