مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

15 يوليو 2024 - 06:30

اقترب الدولي المغربي، نصير مزراوي، الرحيل عن صفوف فريقه بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام من غلطة سراي التركي.

ووفقًا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن إدارة بايرن ميونخ اجتمعت مؤخرا مع نصير مزراوي ووكيل أعماله من أجل مناقشة مُستقبل اللاعب، مشيرا إلى أن النجم المغربي، أقرب إلى الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، حيث يرغب صاحب الـ26 عاما بقوة في مغادرة الفريق هذا الصيف.

وحسب المصادر ذاتها، فلا يُمانع من جانبه نادي بايرن ميونخ في التخلي عن خدمات مزراوي، ولكن الوجهة القادمة للنجم المغربي لا تزال غير معروفة، دون تحديد ما إذا كان الدولي المغربي سيُغادر بايرن ميونخ في صفقة بيع نهائية أو على سبيل الإعارة.

في السياق ذاته، ذكرت تقارير صحفية أنّ إدارة النادي الألماني،  بحاجة إلى أموال من أجل تمويل صفقات جديدة، وترغب في رحيل النجم المغربي بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة.

وزعمت تقارير صحفية وجود اهتمام من جانب نادي غلطة سراي للتعاقد مع النجم المغربي، غير أن المصادر ذاتها أكدت صعوبة إتمام الصفقة القوة الشرائية للنادي التركي، والتي لن تُلبي طموحات النادي البافاري.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، إن النجم المغربي نصير مزراوي مرشح بقوة للانتقال لصفوف فريق جلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نادي بايرن ميونخ، مضيفة أن كومباني مدرب بايرن ميونخ طلب من اللاعب الذي أصبح الظهير الثالث في الفريق، أن يجد له نادي جديد هذا الصيف.

واختتمت الصحيفة حديثها، بالتأكيد أن مزراوي البالغ من العمر 26 عامًا، في محادثات مع العديد من الأندية، وخاصة جلطة سراي الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ انضمام نصير مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ، خاض النجم المغربي 55 مباراة فقط مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات، علما أن اللاعب المغربي  خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

وكان مزراوي قد انضم قبل عامين إلى بايرن ميونخ، قادما من أياكس أمستردام، في 1 يوليوز لعام 2022، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع النادي الهولندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن