رغم العرض المالي المغري.. الأهلي يرفض تسريح رضا سليم لقطر القطري

05 أغسطس 2024 - 08:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن توصل النادي الأهلي بعرض لبيع المهاجم المغربي رضا سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الإعلامي المصري محمد فاروق عبر أحد البرامج التلفزية، أن النادي الأهلي رفض عرض رسمي بلغت قيمته حاجز المليوني دولار، من قبل فريق قطر القطري لشراء عقد رضا سليم خلال الميركاتو الحالي.

ووفق ذات المعطيات فإن المدرب السويسري مارسيل كولر وراء هذا القرار، بعد رفضه السماح بمغادرة المهاجم المغربي خلال الوقت الراهن، مؤكداً أنه جزء من مخطط النادي خلال الموسم المقبل، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الذي ينافس على لقب دوري الأبطال بهدف تحقيق النسخة الثالثة على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن سليم كان خارج حسابات النادي الأهلي بعد قضائه لموسم واحد فقط، قضى معظم فتراته غائبا بداعي الإصابة التي تكررت معه في كثير من الاحيان، أبرزها غيابه عن بطولة كأس العالم للاندية التي أقيمت في السعودية شهر دجنبر الماضي، قبل أن يستقر الجهاز الفني على قرار استمراره رفقة النادي.

جدير بالذكر أن رضا سليم حمل قميص الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت 2 مليون يورو، بعقد ينتهي صيف عام 2027، قادماً من نادي الجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد الطلب الفلسطيني.. الفيفا يحسم أمر استبعاد المنتخب الإسرائيلي

خلال التوقف الدولي.. استئناف كأس التميز في جولتيه الثالثة والرابعة

إدارة باريس سان جيرمان ترغب في الحفاظ على حكيمي بعقد طويل الأمد