بعد سلبه لصلاحياته.. الشرقاوي يعلن استقالته من اتحاد طنجة وتحديد الجمع العامين

29 أغسطس 2024 - 09:30

أعلن رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، مساء اليوم الخميس، تحديد موعد جديد لعقد الجمعين العامين وتقديه لإستقالة نهاية وتنحيه من الرئاسة.

وأعلن الشرقاوي في تدوينة في صفحته الرسمية، عن تحديد يوم 13 شتنبر 2024، على الساعة الخامسة مساء، كموعد لعقد الجمعيتين العموميتين لموسمي 2023/2022 و 2024/2023، سيتم فيها طرح التقارير الأدبية والمالية للمناقشة والتصويت، وسيتم بعدها الإعلان رسميا عن استقالة الرئيس وأعضاء المكتب المسير، ثم انتخاب رئيس جديد.

وأضاف الشرقاوي، فإنه بعد مرور ما يزيد عن 20 شهرا على تشرفي برئاسة نادي اتحاد طنجة العريق، وجميعنا يتذكر الظروف الاستثنائية التي تحملت فيها هاته المسؤولية الجسيمة، وبفضل تلاحم جميع مكونات النادي، والتضحيات الجسام لملاك الفريق، والدعم القوي للسلطة الولائية ولكل الغيورين، نجحنا في تحقيق ملحمة البقاء بالقسم الوطني الاول.

وعن الإستقالة ، قال الشرقاوي ، أنه واليوم وبعد التأكد بما يقطع الشك باليقين عدم توفر الظروف الملائمة والشروط الموضوعية لممارسة مهامي بما يحقق طموحات فارس البوغاز، ويستجيب لتطلعات محبي وجماهير الفريق، لأسباب يعرفها الجميع، واستحضارا لمصلحة الفريق، واستجابة لصوت جماهير الفريق باعتبارهم مُلّاكَه الحقيقيين، دون إغفال لظروفي الصحية، التي أصبح معها من الصعب جدا مواصلة تحمل هاته المسؤولية الجسيمة، قررت أن أضع، بشكل نهائي ولا رجعة فيه، نقطة نهاية لفترة تحملي مسؤولية الفريق، وأنا مطمئن لما أسديته من واجب تجاه فريق المدينة.

وأخيرا، وجه الشرقاوي، بالشكر الجزيل لجماهير وعشاق اتحاد طنجة على ما قدموه ويقدموه من تضحيات جسام، ولكل من قدم العون والسند من سلطات ولائية ومؤسسات منتخبة وفاعلين اقتصاديين، فإن الأمل معقود أن تشكل محطة الجمع العام فرصة مواتية لوضع أسس انطلاقة جديدة للنادي، ووضع مقاليد تدبيره في أيادي أمينة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن