حمد الله: وقعت للشباب لأنه فريق كبير…وأشكر السعودية على منحي الإقامة المميزة

09 سبتمبر 2024 - 08:00

تحدث الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن أسباب اختياره التوقيع لفريق الشباب السعودي، مؤكدا طموحه لتحطيم رقم المهاجم السوري عمر السومة كأكثر من سجل في بطولة الدوري السعودي.

وقال حمد الله في حوار تلفزيوني: "اخترت الشباب لأنه فريق كبير وغني عن التعريف، وله جماهير كبيرة وعريقة، كما أن مشروع النادي أعجبني، وأتمنى أن أقدم الإضافة المرجوة".

وأضاف: "متفائل جدًا لمسيرة النادي خصوصًا بعد الانتدابات الأخيرة، وأتمنى تقديم موسم كبير، والفوز بالألقاب، لاسيما أننا قادرون على تحقيق ذلك، وأنا مهاجم، والمهاجم دائمًا عنده أهداف فردية بخلاف الجماعية، ومن بين أهدافي هذا الموسم المنافسة على لقب الهداف، وهذا هو طموحي دائمًا، المنافسة ستكون قوية، لكنني على قادر على هذا التحدي".

وتابع: "لقد لعبت مع لاعبين مميزين خلال فترتي في الاتحاد، مثل أحمد حجازي، طارق حامد، رومارينيو، وكورونادو، ولا يمكنني تفضيل أحد على الآخر، كذلك لعبت مع لاعبين رائعين في النصر، مثل نور الدين أمرابط، نواف العقيدي، سلطان الغنام، وسامي النجعي، والخيبري، وخالد الغنام، وعبدالرحمن العبود، والحمدان، وكامارا، ومجموعة من اللاعبين".

وأبان حمد الله عن نيته في تحطيم رقم المهاجم عمر السومة كأكثر من سجل في الدوري السعودي حيث قال:"لا يعلم الغيب إلا الله، سعيد بما قدمته، لكني سأكون أكثر سعادة إذا قدمت الإضافة للشباب، وكسرت رقم السومة، وهو رقم كبير ومهم. وأشكره على رفع سقف المنافسة، فليس من السهل أن تسجل هذا العدد من الأهداف في الدوري السعودي".

واختتم: "أنا هنا منذ 2019، وهذا دليل على العمل الذي أقوم به في الملعب وخارجه، ودليل أيضا على الاحترافية التي أتمتع بها، ما ساعدني على البقاء طوال هذه الفترة في الدوري الأفضل بالمنطقة، وأشكر السعودية على منحي الإقامة المميزة، وهذا أمر أكشف عنه لأول مرة".

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله غاب عن أول مبارتين في بطولة دوري روشن السعودي، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال التداريب الجماعية، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة أسبوعين، حيث من المرتقب أن يفتتح مشواره مع الشباب، خلال مواجهة القادسية يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن