جماهير المغرب والجزائر تتوحد بـ”كان 2019″.. والشعار: خاوة خاوة

16 يونيو 2020 - 01:44

بشعار "خاوة خاوة"، توحدت الجماهير المغربية والجزائرية بنهائيات كأس أمم إفريقيا2019، من أجل مساندة المنتخبين معاً، بالمسابقة القارية المقامة حاليا بمصر منذ 21 يونيو الجاري وإلى غاية19 يوليوز.

وقاد أنصار الأسود و"محاربي الصحراء"، حملة دعم بحضورهم في مبارايات الطرفين، على غرار مواجهة أمس بين السنغال والجزائر، واللقاء البارز الذي سيجمع أسود الأطلس و الكوت الديفوار خلال الساعات المقبلة وبملعب السلام بالقاهرة.

المبادرة لقيت تفاعلا كببرا من طرف الجماهير ساعات قبل موعد مباراة الأسود والفيلة، والمحددة في السادسة مساء بالتوقيت المغربي(GMT+1)، حيث بدأ الأنصار بالتوافد على الملعب منذ الآن حسب أولى الصور التي توصل بها الموقع، حيث تسلح الطرفان بالرايات والشعارات في انتظار ضربة البداية.

وكانت منتخب الجزائر رفقة مصر، قد ضمنا رسميا تأهلهما إلى مرحلة دور ثمن النهائي، بتحقيق فوزين متتالين، في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الثانية بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخب جنوب إفريقيا، ثم ناميبيا.

يشار، إلى أن التمثيلية العربية في النسخة32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا قد وصلت إلى5، بحضور المغرب والجزائر ومصر كما سلف الذكر، إضافة للمنتخب التونسي، ومنتخب موريتانيا الذي يخوض لأول مرة المسابقة القارية في تاريخه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟