وردة يتحدث عن “فيديو فاضح” تسبب في استبعاده من منتخب مصر

16 يونيو 2020 - 01:44

تحدث لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، عمرو وردة، عن "الفيديو الفاضح" الذي تسبب في استبعاده من معسكر "الفراعنة" قبل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا.

وكان حساب منسوب لفتاة مكسيكية على "تويتر" قد نشر فيديو فاضحا لعمرو وردة، ومحادثات "واتس آب" جنسية بينهما.

وقال عمرو وردة المحترف في صفوف أتروميتوس اليوناني في تصريح لـ"سوبر كورة": "والله العظيم الفيديو مفبرك، ولا أعرف من قام بذلك وماذا يريد مني ولماذا أنا بالتحديد".

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية فإن هذه المحادثات، واتهام عمرو وردة بالتحرش بعارضة أزياء تدعى ميريهان، أدت إلى استبعاد اللاعب اليوم عن منتخب مصر، الذي يخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال الاتحاد المصري في بيان نشره على الإنترنت: "إن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب قرر استبعاد وردة بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز".

وأضاف البيان: "من المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا".

واستهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام على أرضه، بفوز صعب على زيمبابوي (1-0)، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، قبل أن يحقق التأهل إلى الدور الموالي بعد فوزه أمس على الكونغو الديمقراطية بهدفين لصفر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027