فجر ودرار يظهران بقميص المنتخب الخاص في “كان 2019” (صورة)

16 يونيو 2020 - 01:45

اختار الدوليان المغربيان فيصل فجر، ونبيل درار، الظهور بالقميص الرسمي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، والخاص بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي تقام بمصر بداية من يوم الجمعة باللقاء الافتتاحي لمنتخب البلد المضيف أمام زيمبابوي.

ونشر فجر ودرار مقطع فيديو مقتضب يظهر فيه القميص الرسمي للأسود بـ "الكان" باللون الأحمر، في انتظار ظهور المجموعة في مباراة ناميبيا الأولى يوم الأحد المقبل، بملعب "السلام"، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، التي تضم أيضاَ كلا من منتخب جنوب إفريقيا، وساحل العاج.

وارتباطا بجديد الأسود من مصر، فالمنتخب الوطني المغربي سيخوض، مساء اليوم الأربعاء، أول حصة تدريبية له بداية من الساعة السابعة مساءً، وستكون الـ 15 دقيقة الأولى منها مفتوحة في وجه الإعلام المعتمد لتغطية الحدث الكروي الأبرز بالقارة السمراء.

في حين سيستضيف ملعب الكلية الحربية، الذي يبعد بـ10 دقائق عن مقر إقامة الأسود، رجال النخبة الوطنية في أول مران لهم بالقاهرة، بعد أن حطت البعثة الرحال بالقاهرة برئاسة فوزي لقجع، مساء أمس الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لأول ظهور بالبطولة أمام ناميبيا.

وكان الاتحاد الافريقي للعبة "الكاف"، قد ألزم المنتخبات المشاركة بالبطولة القارية بالحضور على الأقل قبل 4 أيام من موعد انطلاق كأس أمم إفريقيا، التي ستسجل لأول مرة مشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة.

ووضعت قرعة دور المجموعات أسود الأطلس في مواجهة أمام كل من ناميبيا، ثم ساحل العاج، ثم منتخب جنوب إفريقيا، وهي كلها مباريات مندرجة تحت لواء المجموعة الرابعة، وستقام في ملعب "السلام".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري