جماهير سريع وادي زم تتساءل عن مصير مداخيل الفوسفاط (صورة)

16 يونيو 2020 - 01:45

رفعت جماهير نادي سريع وادي لافتة تساءلت فيها حول مداخيل وعائدات الفوسفاط خلال المباراة التي جمعت ناديها بأولمبيك خريبكة لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ورفعت الجماهير لافتة كتب عليها "فلوس الفوسفاط كلها مشات ففرنسا تصرفات"، وهي المباراة التي فاز فيها سريع واد زم على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما السبت لحساب مؤجل الجولة 29 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم مصطفى كشاف.

وبهذا الفوز ارتقى سريع واد زم إلى المركز التاسع برصيد 36 نقطة إلى جانب كل من نادي يوسفية برشيد بينما ظل أولمبيك خريبكة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة إلى جانب الجيش الملكي.

هذا وقد تمكن نادي الوداد البيضاوي من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وغادر فاز شباب الريف الحسيمي القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.

وضمن المغرب التطواني في وقت سابق من اليوم البقاء بالقسم الوطني الأول بعد فوزه اليوم على مستضيفه الجيش الملكي بهدفين نظيفين سجلهما كل من اللاعب حمزة حاجي من علامة الجزاء وأيوب لكحل وهي المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وأجريت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتعادل الكوكب المراكشي مع حامل اللقب الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب مراكش لم يكن كافيا لضمان بقاء المراكشيين في القسم الوطني الأول بعد فوز المغرب التطواني ليغادر بذلك الكوكب إلى جانب شباب الريف الحسيمي في اتجاه القسم الوطني الثاني.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي تمكن في وقت سابق من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة، لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين