عرض فرنسي للمدافع فضال بعد موسم “خاص” بـ “الليغا”

16 يونيو 2020 - 01:46

بعد موسم "قوي" داخل صفوف ريال بيتيس الإسباني، توصل الدولي المغربي زهير فضال بعرض رسمي للحاق بمنافسات "الليغ1"، وهاته المرة من طرف نادي بوردو الفرنسي، الذي أبدى اهتمامه منذ فترة بخدمات المدافع المغربي.

وحسب تقارير إعلامية فرنسية، فإن لاعب الأسود أصبح واحداً من الأسماء القريبة من الرحيل عن "الليغا" صوب الدوري الفرنسي، بعد موافقته مبدئياً على تغيير الأجواء، في حال توصل ناديه بعرض مالي مهم.

المصادر ذاتها، قالت إن اللاعب وناديه سيعقدان اجتماعا حاسماً بعد إسدال الستار على الجولة الأخيرة من منافسات الدوري، غداً الأحد، للتباحث حول مستقبله، ومدى تطابق أهدافه ومشروع بوردو.

وكانت تدوينة لاعب الفتح الرياضي السابق، التي انتقدت سياسية هيرفي رونار واختيار لوائحه، قد حرمته من العودة إلى الدفاع عن ألوان القميص الوطني في أبرز المسابقات القارية وأيضاً العالمية، حتى بعد غياب مهدي بنعطية، صمام أمان دفاع الأسود، عن الحضور لمجموعة من المواعيد الرياضية.

وبالرغم من اعتذار فضال عن ما بدر منه ضد رونار، إلا أن الناخب الوطني أسقط اللاعب من لوائحه، رغم تألقه في مجموعة م المباريات الحاسمة بإسبانيا، في انتظار قائمة "كان 2019"، والتي قد تحمل مفاجآت بخصوص العناصر الوطنية المدعوة لرحلة مصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027