مدرب رجاوي سابق في مفكرة الوداد الرياضي لخلافة غاريدو

14 سبتمبر 2020 - 11:00

كشف مصدر موثوق به لموقع العمق الرياضي، أن مسوؤلي فريق الوداد الرياضي، يضعون الإطار الوطني رشيد الطاوسي في مفكرتهم للتعاقد معه خلفا للمقال الاسباني خوان كارلوس غاريدو.

وأضاف نفس المصدر، أن إسم المدرب رشيد الطاوسي يتردد بكثرة في محيط فريق الوداد الرياضي لخلافة الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي إنفصل عنه الفريق الأحمر بسبب سوء الأداء و النتائج.

وكان موقع "العمق الرياضي"، قد كشف أن مسوؤلي فريق الوداد الرياضي، فسخوا عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بالتراضي، ذلك بعد اجتماع طارئ، عقده سعيد الناصيري رئيس الفريق مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، من أجل معرفة أسباب النتائج السلبية الأخيرة.

وأضاف نفس المصدر، أن غياب اللمسة الفنية للمدرب الإسباني منذ عودة الفريق الأحمر المنافسة الوطنية عقب الحجر الصحي، مما أفقده صدارة البطولة الوطنية الاحترافية للغريم التقليدي الرجاء الرياضي.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عين طاقما تدريبيا جديداً خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي تم فسخ عقده بالتراضي.

و سيقود كتبية "وداد الأمة"، المدرب الأرجنتيني ميخيل غاموندي المشرف العام للنادي الأحمر بمساعدة كل من سعد كرمان، والدولي المغربي السابق طارق شهاب، وسيكون الملغاشي دجيمي فيولس معدا بدنيا، وناصر بوعزة مدربا الحراس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قميص مارادونا الأبرز سيعرض في مونديال قطر

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030