برشلونة يحدد موعد الانتخابات الرئاسية

01 ديسمبر 2020 - 09:30

حددت اللجنة القائمة على إدارة نادي برشلونة موعد إجراء انتخابات رئاسة النادي، بعد الاتفاق على ذلك مع حكومة إقليم كتالونيا.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي عن إقامة الانتخابات الخاصة به في الـ 24 من شهر يناير من السنة المقبلة، مضيفا أنه سيتم الإعلان رسميا عن الدعوة للانتخابات في 16 دجنبر المقبل، وسيبدأ الراغبون في الترشح في الحصول على التوقيعات اللازمة البالغة 2257 صوتا من الأعضاء بالنادي بين 23 دجنبر و 11 يناير، لكي يصبحوا مرشحين رسميين.

وأضاف النادي الكاتالوني أن التصويت سيجرى في مقرات مختلفة، حيث سيصوت أعضاء النادي في برشلونة في المدينة نفسها، كما ستكون هناك أيضا لجان تصويت في تاراجونا وتورتوسا وليريدا وخيرونا واندورا، وكذلك في مدريد وإشبيلية وفالنسيا وبالما دي مايوركا.

ويستطيع المرشحون أن يروجوا لحملاتهم الانتخابية الخاصة بهم في الفترة بين 15 والـ 22 من يناير من العام المقبل.

ويتنافس العديد من المرشحون خلال الانتخابات المقبلة أبرزهم الرئيس الأسبق خوان لابورتا الذي أعلن رسميا ترشحه للانتخابات، وفيكتور فونت الذي يملك، حسب الإعلام الإسباني، مشروعا قويا بقيادة مجموعة من لاعبي الفريق السابقين.

يذكر أن الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو رحل عن النادي بعدما تم جمع أكثر من 20 ألف توقيعًا من أجل سحب الثقة من إدارته، بعد المشاكل العديدة التي مر بها النادي خلال فترة رئاسته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي