المنتخب المحلي يتغلب وديا على نظيره الغيني بهدف في الأنفاس الأخيرة

08 يناير 2021 - 07:34

حسم المنتخب المغربي المحلي مباراته أمام نظيره الغيني بهدفين لواحد، في المواجهة الودية التي جمعت الطرفين على ملعب مولاي الحسن بالرباط وقادها الحكم المغربي كريم صبري، استعداد لكأس أمم إفريقيا للمحليين المقامة بالكاميرون منتصف يناير الجاري.

وانتظرت العناصر الوطنية لغاية الدقيقة 71 لافتتاح النتيجة، عن طريق لاعب مولودية وجدة إسماعيل خافي مستغلا تمريرة جميلة من زميله أدم النفاتي، قبل أن يعادل المنتخب الغيني نتيجة المباراة عبر ضربة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 80، وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء حسم محمد الفقيه نتيجة المباراة عن طريق ضربة خطأ غالطت دفاع وحارس مرمى الضيوف.

وتميزت أطوار المواجهة بسيطرة كبيرة لأبناء الحسين عموتة، غير أن العناصر الوطنية لم تستغل العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

واختار الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي للمحليين الاعتماد في المواجهة على كل من، محمد أمسيف - رضا سليم - اسماعيل المقدم - سفيان بوفتيني - رضا الجعدي - محمد علي بامعمر - أنس باش - أدم النفاتي - حمزة الموساوي - نوفل الزرهوني - اسماعيل خافي

وسيخوض المنتخب المغربي المحلي مباراة ودية ثانية أمام نظيره الغيني الثلاثاء المقبل، قبل شد الرحال صوب الكاميرون للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا للمحليين.

يشار إلى أن بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير 2021 و7 فبراير 2021، وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: روندا وأوغندا والطوغو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر