غاموندي: لحسن الحظ هناك تقنية “الفار” في نصف نهائي كأس العرش

12 سبتمبر 2019 - 02:30

قال مدرب نادي حسنية أكادير غاموندي، لحسن الحظ أن هناك تقنية "الفار" وتمكنا من تسجيل ضربة الجزاء وأهنئ فريق المغرب التطواني على مقدمه خلال المباراة.

وأضاف بيادرو خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة نصف نهائي كأس العرش شكرا للجماهير التي تحملت عناء التنقل إلى مدينة مراكش، مشيرا أن المباراة كانت صعبة على الفريقين.

وإنتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب التطواني وحسنية أكادير برسم نصف نهائي كأس العرش على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد لصالح حسنية أكادير.

سجل للحسنية سفيان البوفتيني في الدقيقة11 فيما أضاف الهدف الثاني تامر الصيام في الدقيقة 43 من عمر المباراة، فيما أضافت الحسنية الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة. 

ودخل نادي حسية أكادير بكل من الحواصلي عبد الرحمان، ياسين الرامي، كريم البركاوي، سفيان بوفتيني، المهدي اوبيلا، تامر الصيام، حفيظ ليركي، كريم باعدي، زهير الشاوش، يوسف الفيلالي، للركاب ماني.

فيما دخل المغرب ااتطواني بكل من رضى بوناگا، محمد المكعازي، المهدي بلعروسي، يوسف الترابي، يوسف بوشتى، حمزة المساوي، عادل الحسناوي، ماركات بينجان، عدنان الوردي، عبد الله سيسيكو،  طوني ادجوماي.

وتمكن أمس فريق الاتحاد البيضاوي من الفوز على الدفاع الجديدي والتأهل لنهائي كأس العرش في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف نهائي كأس العرش على أرضية ملعب طنجة، وأدارها الحكم سمير الكزاز.

يشار إلى أن مباراة نهائي كأس العرش ستجرى يوم 18 نونبر الجاري بالملعب الشرفي لمدينة وجدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما