مدرب الرجاء يعلق على اول مباراة بالبطولة الوطنية

17 أبريل 2021 - 10:00

وجه مدرب الرجاء الرياضي، لسعد الشابي شكره لعناصر الرجاء الرياضي على القتالية والروح العالية التي لعبوا بها طيلة مجريات المباراة.

وأضاف الشابي في تصريح لقناة الرياضية، عرفنا كيف نتعامل مع المباراة وحققنا الأهم امام خصمنا.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الرجاء الرياضي ومضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لنادي المغرب التطواني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 33 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 45، وسجل بين مالانغو الهدف الثاني للرجاء في حدود الدقيقة 50، فيما عدل للتطواني أنس المرابط في الدقيقة 73.

وسجل بين مالانغو الهدف الثالث للرجاء الرياضي في الدقيقة 88 رافعا رصيد نادي الرجاء الرياضي من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز 13.

الرجاء الرياضي دخل المبارة بكل من أنس الزنيتي في حراسة المرمى، باقي الاسماء عبد الإله جبيرة، سند الورفلي، مروان هدهودي، عبد الإله مدكور، فابريس نغوما، عمر العرجون، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، محسن متولي، بين مالانغو.

ودخل نادي المغرب التطواني المبارة بكل يحيى الفيلالي، عادل الحسناوي، أنس جبرون، حمزة المساوي، عبد الواحد الشخصي، محمد علي أجشة، توفيق الصفصافي، عبد اللطيف نصير، محمد كمال، مامي غاي، هشام خلوة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال