عموتة: اللائحة النهائية للمنتخب بكأس العرب لن تحدد حاليا.. والجميع ينتظر هذه البطولة

12 نوفمبر 2021 - 02:00

أوضح الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، إن اللائحة النهائية التي ستشارك في البطولة العربية، لن تحدد خلال الفترة الحالية.

وأشار عموتة، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغبية لكرة القدم، إلى أن "الوقوف على اللائحة النهائية سيتطلب انتظار إجراء المبارتين الوديتين أمام كل من البحرين وسنغافورة، فضلا عن ظهور اللاعبين مع استئناف منافسات البطولة الاحترافية للوقوف على مدى جاهزيتهم".

وشدد المتحدث ذاته على لائحة المنتخب الرديف دائما مفتوحة في وجه جميع اللاعبين، وليس فقط العناصر المتواجدة في المعسكر الحالي هم من سيتم استدعاؤهم، مضيفا أن هناك لاعبين لم تتم دعوتهم غير أنهم يدخلون في المنافسة على التواجد ضمن اللائحة النهائية.

وعبر الناخب الوطني على "أن يكون المعسكر الحالي على قدر عالي من الاستفادة البدنية والتكتيكية، ليكون المنتخب المغربي، على حد قوله، مستعدا للتباري والمنافسة في البطولة العربية التي ينتظرها الجميع".

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي الرديف، عشية اليوم، في مباراة ودية المنتخب البحريني بمدينة المنامة، على أن يواجه في الـ16 من هذا الشهر منتخب سنغافورة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

و يخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف هذه المنافسة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية و الأردن و فلسطين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر