بونو يعترف بمسؤوليته عن الهدف الأول للريال.. ويدعو لتجاوز آثار الهزيمة

29 نوفمبر 2021 - 05:00

عبر حارس إشبيلية الإسباني، الدولي المغربي، ياسين بونو، عن خيبة أمله من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام ريال مدريد، لحساب الجولة 15 من الدوري الإسباني.

واعترف بونو، في تصريحات عقب اللقاء، بمسؤوليته عن الهدف الأول للمرينغي في شباكه خلال الجولة الأولى من المباراة، مؤكدا أنه كان لزاما عليه إبعاد الكرة بقوة إلى أحد الجوانب عوض محاولة إمساكها وإبعادها لمسافة قريبة، وهو الأمر الذي أحسن مهاجم الريال، كريم بنزيما، استغلاله بالتوقيع على هدف التعادل وإعادة فريقه لأجواء اللقاء.

وأكد الحاس المغربي أنه "حينما تخوض أي مباراة، فإنك تُقدّم كل ما لديك، الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن على المرء أن يرفع رأسه ويتطلَّع إلى الأمام، في هذا المستوى لا يُمكنك أن تتراجع إلى الوراء".

وشدد المتحدث ذاته على أن إشبيلية قدّمت مباراة في المستوى الكبير، لكن التعامل مع اللحظات الأخيرة هو ما تسبب في الهزيمة، على حد قوله، معتبرا أن المقابلة كانت متكافئة بين الفريقيْن، بينما النتيجة لم تكن في صالح إشبيلية، ومشيرا إلى أن الخسارة من الريال تحبط اللاعبين، لكن يجب، على حد تعبيره، تجاوز آثارها والتركيز على المواجهات المقبلة.

يشار إلى أن الهزيمة تسببت في تراجع إشبيلية إلى المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني، حيث تجمَّد رصيده عند النقطة الـ28 مع مباراة ناقصة أمام برشلونة، فيما ابتعد ريال مدريد في الصدارة بـ33 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين