كأس العرب.. مصر تنجو من فخ لبنان وتحقق فوزها الأول بالبطولة

01 ديسمبر 2021 - 03:59

نجح المنتخب المصري في التغلب على نظيره اللبناني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر المقبل، على أرضية ملعب الثمامة.

وشهدت الجولة الأولى سيطرة مطلقة للفراعنة الذين تسيدوا الشوط الأول طولا وعرضا وخلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل دون أن يتمكنوا من تحقيق هدف السبق، قبل أن يتحصل المنتخب المصري على ضربة جزاء انبرى لها بنجاح محمد مجدي قفشة في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني، ليحقق زملاء الشناوي أول ثلاث نقاط لهم في البطولة ويلتحقوا بالجزائر في صدارة المجموعة، مع تفوق "الخضر" بفارق الأهداف.

واعتمد كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري في هذا اللقاء على كل من، محمد الشناوي -أكرم توفيق -أحمد حجازي -محمود حمدي "الونش" -أحمد أبو الفتوح -حمدي فتحي -عمرو السولية -مصطفى فتحي -مروان حمدي -محمد مجدي "أفشة" -محمد شريف.

يشار إلى أنه لحساب المجموعة ذاتها، اكتسح المنتخب الجزائري نظيره السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الجنوب، علما أن المنتخب المصري سيواجه في الجولة المقبلة نظيره السوداني، على أن تنازل الجزائر المنتخب اللبناني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟