وسط حضور جماهيري كبير.. نهضة بركان يسقط في كمين حسنية أكادير

02 مارس 2022 - 10:07

تمكن نادي حسنية أكادير من الفوز في المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لنادي نهضة بركان اللاعب جبريل ديوب في الدقيقة 19 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب يوسف مهري في الدقيقة 55 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 22 نقطة في المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 28 نقطة في المركز الرابع.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من امين الوعد، محمد عزيز، اسماعيل مقدم، حمزة ركراكي، عبد الكريم باعدي، العربي الناجي، أداما با، لمين كامارا، معاك الفكاك، يوسف الفحلي، الشرقي البحري.

ودخل نادي حسنية أكادير بكل من المهدي الجورباوي، زهير الشاوش، مليك سيسي، جمال الشماخ، جبريل ديوب، محمد الشيخي، عبد الله بوخنفر، مهري يوسف، حمزة افصال، صلاح مصدق، أشرف مرزاق.

وتم تاخير مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم لإلتزام نهضة بركان بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يشار إلى أنه يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي سريع وادي برصيد 11 نقطة، فيما يصتدر الترتيب نادي الوداد الرياضي برصيد 40 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر