الزلزولي: فخور بتمثيل منتخب بلادي

22 مارس 2022 - 03:30

قال الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، "فخور بتمثيل منتخب بلادي في هذا الدور الهام المؤهل لمنافسات كأس العالم قطر 2022".

وأضاف في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "فخور بالتواجد رفقة هؤلاء اللاعبين في هذا المعسكر واللحاق بمنتخب المغرب، فأنا مستعد لتمثيله وأتمنى أن أكون عند حسن الظن.. دائما المغرب"

انطلق يوم الأحد المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لمباراتي الجولة الثالثة والأخيرة (مباراتي السد) من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، واللتان ستجمعان المنتخب المغربي بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، يومي 25 مارس بكينشاسا (الذهاب) و 29 مارس بالدار البيضاء (الإياب).

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أن جميع العناصر الوطنية التحقت بالمعسكر المقام بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة – سلا، حيث أجرت فور وصولها الإختبارات والتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي جاءت نتائجها كلها سلبية.

كما أجرت العناصر الوطنية، يضيف المصدر ذاته، حصة تدريبية أولى اليوم الإثنين انطلقت على الساعة الخامسة مساء وامتدت لتسعين دقيقة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين.

وبرمج الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش حصة تدريبية ثانية يوم غد الثلاثاء على الساعة العاشرة صباحا، قبل أن تشد بعثة المنتخب الوطني الأول الرحال نحو العاصمة الكونغولية كينشاسا في نفس اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟