فلورنتينو بيريز يسعى لتكوين “غلاغتيكوس” جديد في ريال مدريد

14 يونيو 2019 - 07:55

يعمل فلورنتينو بيريز جاهدا من أجل إضافة المزيد من الانتصارات إلى سجل النادي التاريخي،حيث يسعى في عام 2022 - الذي يصادف 20 عامًا على رئاسته النادي على مدى فترتين - أن يشكل فريقًا مشابهًا لفترته الذهبية الأولى التي سميت ب"الغلاغتيكوس".

وكان رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي قد أثر على الفريق مع تولي لوبيتيغي وسانتياغو سولاري قيادة السفينة وإدارة المرينغي عن عن طريق التجربة والخطأ، ليعود من جديد زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكي.

كما يتطلع ريال مدريد لعام 2022 كعام آخر لا ينسى، ليشهد بناء فريق سوبر آخر، وهذه المرة يتطلع فلورينتيو إلى ضم نجم باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان كقلب هجوم ويصبح بذلك درة التاج الملكي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، مما يعني أن الملكي قد يظفر به من خلال صفقة انتقال حر، بما يشبه إلى حد كبير صفقة انتقال إيدين هازارد من تشيلسي، أي بصفقة منخفضة قبل نحو عام.

ويبدو أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع مبابي مهما كلفه ذلك الأمر. وإذا لم يرغب مبابي بتجديد عقده للبقاء في بارك دي برانس، فلسوف يحاول باريس سان جيرمان بيعه في عام 2021 على أمل كسب بعض المال من انتقاله بدلاً من قبول خروجه "مجانًا" بعد عام.

ومن الممكن أن يحاول باريس سان جيرمان أن يغامر ويبقي على مبابي حتى الرمق الأخير، مما يعني أن على ريال مدريد الانتظار حتى عام 2022 للتعاقد معه، ولكن خيار التعاقد بلاعب من هذا العيار في انتقال حر ليس شيئًا يمكن التفكير فيه ولو للحظة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض