مصدر يكشف لـ”العمق” ملامح لائحة الركراكي الموسعة تأهبا لوديتي البيرو والبرازيل 

02 مارس 2023 - 12:30

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي يعقد لقاءات ماراثونية لتحديد الأسماء التي سيتم استدعاؤها للتربص الإعدادي المقبل للمنتخب الوطني المغربي.

وقال مصدر "العمق" اللائحة الأولية ستكون ما بين 50 و55 لاعبا مشيرا إلى أنه لحدود الساعة لم توجه الدعوة لأي لاعب في إنتظار إجراء مباريات الأسبوع المقبل لتحديد طبيعة الأسماء.

وأضاف المصدر ذاته، سيتم إستثناء اللاعبين المصابين، كما أن عدد اللاعبين من البطولة الوطنية لكرة القدم سيكون في حدود 5 لاعبين على أقل تقدير.

وعن الأسماء الجديدة التي ستكون حاضرة رفقة المنتخب الوطني المغربي في المعسكر الإعدادي أكد مصدر "العمق"، أن تحديد اللائحة الموسعة هو من سيحدد عدد اللاعبين الجدد.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قالت إنه تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل.

وأكد بلاغ للجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي بلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت بدولة قطر كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ظهور رياضات جديدة واستبعاد أخرى..تغييرات تطال البرنامج الرياضي لأولمبياد باريس

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام