“إخلال بالاتفاق”.. الاتحاد السكندري المصري يستنكر انضمام الركراكي للوداد

28 يوليو 2023 - 05:00

استنكر نادي الاتحاد السكندري المصري انضمام مدافع نهضة بركان السابق، حمزة الركراكي، إلى الوداد الرياضي بعد أن كان قريبا من التعاقد مع الفريق المصري.

وتواصل الاتحاد السكندري مع الركراكي خلال الأيام الماضية من أجل القدوم إلى مصر للتوقيع بشكل رسمي، قبل أن ينضم إلى الوداد الرياضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نهضة بركان.

وقال مصدر من الاتحاد السكندري لموقع "فيلجول"' المصري: "تفاجئنا من عدم وصول المغربي حمزة الركراكي إلى مصر لإتمام التعاقد مع الاتحاد مثلما تم الاتفاق وتوفير تذكرة طيران له".

وأضاف:"تذكرة الطيران كانت متوفرة للاعب منذ أسبوع وهو تواصل معنا ورحب بالانضمام إلينا ولكن ذهب مدير شئون اللاعبين إلى المطار لاستقباله وتفاجئنا بعدم وصوله أمس مثلما كان الاتفاق"، وتابع "ما علمناه أن اللاعب تلقى عرضا من الوداد لذلك أتم الاتفاق مع الفريق الأحمر".

وتابع"الاتفاق بيننا كان أن يصل حمزة الركراكي إلى مصر صباح أمس الإثنين لإتمام التعاقد ثم العودة إلى المغرب يوم 7 غشت لجمع متعلقاته قبل الانضمام لصفوف الفريق".

واختتم مصدر الاتحاد السكندري تصريحاته "اللاعب استلم التأشيرة الخاصة به وحجزنا تذكرة الطيران كما كان الاتفاق ولكنه خالف ذلك وتفاجئنا بانضمامه إلى الوداد".

المدافع البالغ 26 عاما انتهى تعاقده مع الفريق البرتقالي بنهاية الموسم المنقضي وتوج بلقب كأس العرش على حساب الرجاء، حيث توج الركراكي بـ6 ألقاب مختلفة بقميص نهضة بركان منها 3 قارية بواقع 2 كونفدرالية ولقب لكأس السوبر الإفريقي.

وخاض الركراكي 27 مباراة الموسم الماضي في جميع المسابقات وسجل هدفا وصنع آخر، إذ يستطيع شغل مركز لاعب الوسط المدافع أيضا.

ويواصل الوداد تدعيماته للموسم الجديد بصفقة سادسة بعد إتمام التعاقد مع الركراكي، حيث تعاقد الفريق الأحمر مع الثنائي الجزائري إلياس شتي وزكريا دراوي بالإضافة لكل من كريم آيت محمد وأسامة محروس ومنتصر لحتيمي معارا من طرابزون سبور ومهدي مفتاح حارس المرمى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان

نهضة الزمامرة يقسو على الفتح الرياضي ويضمن البقاء رسميا