في انتظار حسم مصير ديمبيلي.. برشلونة يوافق على رحيل الزلزولي نحو ريال بيتيس

31 يوليو 2023 - 12:30

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في طريقه للرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية نحو ريال بيتيس، رغم إمكانية دراسة وضعيته مجددا بعد الرحيل المحتمل للفرنسي عثمان ديمبيلي نحو باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "آس" أن النادي الكاتالوني وافق مبدئياً على انتقال الدولي المغربي إلى ريال بيتيس بداية من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن "البرسا ينتظر الموافقة النهائية من المدرب تشافي هرنانديز على عدم حاجته للنجم المغربي، بينما تسير المفاوضات بين الناديين بشكل إيجابي نحو إتمام الصفقة".

وحسب المصادر ذاتها فإن الزلزولي يرحب بالانتقال إلى ريال بيتيس، في حال عدم حصوله على ضمانات بخوض عدد كافي من الدقائق في الموسم المقبل مع "البلوغرانا"، مشيرة إلى أن تشافي يقيم حاليا مستوى الزلزولي خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة، قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل اللاعب.

واختتمت: "برشلونة يسعى للحصول على أكثر من 20 مليون يورو لبيع الزلزولي، لكن بيتيس غير قادر على دفع هذا المبلغ، ويتم حالياً التفاوض على صيغة أخرى لعقد الصفقة، بضمه على سبيل الإعارة".

ويرغب نادي ريال بيتيس، الذي سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، لتقديم موسم مميز على المستوى الهجومي.

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة طلب من إدارة النادي استمرار المهاجم المغربي عبدالصمد الزلزولي مع الفريق، خاصة أن أسد الأطلس سافر مع النادي الكتالوني إلى الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة وسط شكوك حول مستقبله.

وتألق الزلزولي مع المنتخب المغربي مؤخراً في بطولة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات تحت 23 عامًا، وقاد أسود الأطلس إلى التتويج بالبطولة، وظفر بلقب الهداف بتسجيله 3 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف أخرى.

ولعب الزلزولي، البالغ من العمر 21 عاما، دورا أساسيا في مساعدة فريق بامبلونا على تحقيق أفضل موسم في تاريخه على الإطلاق، حيث بلغ نهائي كأس الملك ووصل إلى المسابقات الأوروبية، وبشكل أكثر دقة، دوري المؤتمرات، بعد احتلاله المركز السابع في الدوري".

جدير بالذكر أن الزلزولي نشأ في أكاديمية برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2022، علما أنه شارك في 34 مباراة مع أوساسونا بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهاجم الوداد السابق يقترب من الدوري الليبي

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي