حمد الله يكيل المديح لمدرب الاتحاد غاياردو: له لمسته الخاصة

01 ديسمبر 2023 - 11:00

أكال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف الاتحاد السعودي مدربه الجديد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد تسجيله الإثنين هدفين في مرمى ايه جي أم كاي الأوزبكستاني عبرا بنادي مدينة جدة إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وقال المغربي الدولي بعد تسجيله ثنائية في غضون خمس دقائق خلال الفوز على مضيفه 2-1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة "كل مدرب له لمسته الخاصة، ومدرّبنا الجديد أظهر انه من المدربين الرائعين، ونأمل أن نتطوّر أكثر في ظل قيادته". وكان الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، عيّن في 18 نوفمبر غاياردو بدلا من البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو لسوء النتائج التي أرجعته إلى المركز الرابع راهنا.

من جهته، قال غاياردو الذي قاد ريفربلايت إلى إحراز 14 لقبا في ثمانية أعوام قبل رحيله عنه في 2022 "سيتحسّن الفريق من مباراة لأخرى وسيكون أفضل في المستقبل". ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات في المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن سيباهان الإيراني وخمس عن القوة الجوية العراقية، ليضن بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وحتى لو خسر الاتحاد مباراته الأخيرة في دور المجموعات وحلّ وصيفا في مجموعته، ستضمن نقاطه الـ12 حلوله بين أفضل ثلاثة أندية تحتل مركز الوصافة في منطقة غرب آسيا. ويتأهل إلى ثمن نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الخمس (على غرار شرق القارة)، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موهبة برشلونة الزياني يتلقى دعوة من المنتخبين المغربي والإسباني لأقل من 15 سنة

بعد إزالة اسمه من قائمة أساطير النادي الكتالوني.. برشلونة يتراجع عن قراره ضد ألفيس

موعد قرعة دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي