التونسي معين الشعباني مدربا جديدا لنهضة بركان

12 فبراير 2024 - 03:16

تعاقد فريق نهضة بركان مع الإطار التونسي، معين الشعباني، لتولي الدفة الفنية للفريق البرتقالي، خلفا لأمين الكرمة الذي جرى الانفصال عنه نهاية الأسبوع الماضي بسبب "سوء النتائج".

وحل المدرب التونسي أمس بالمغرب حيث حيث عقد جلسة حاسمة مع إدارة نادي نهضة بركان قبل توقيع عقد إشرافه على تدريب النادي البرتقالي، حيث عبر الشعباني عن رغبته في خوض تجربة جديدة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكان الشعباني قاد الترجي التونسي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي على حساب الأهلي المصري، كما خاض رفقة الفريق التونسي كأس العالم للأندية في الإمارات سنة 2018 محتلا المركز الخامس في البطولة.

وعاد المدرب التونسي مجددا ليتوج مع الترجي في دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه في نسخة 2019 على حساب نادي الوداد الرياضي.

وفسخ المكتب المسير لنهضة بركان ارتباطه بالمدرب أمين الكرمة بالتراضي، بسبب توالي النتائج السلبية على الفريق وتراجعه في سبورة الترتيب.

وأعلن نهضة بركان توصله لاتفاق يقضي بفك ارتباطه بمدربه امين الكرمة بالتراضي، وذلك بعد خسارته مباراة ديربي الشرق أمام مولودية وجدة بهدف للا شيء.

وتقدم نادي نهضة بركان، في بلاغ نشره على صفحته فيسبوك، بالشكر الجزيل للمدرب أمين الكرمة لما حققه رفقة الفريق ومساهمته في تحقيق لقب كأس العرش الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فريق نهضة بركان تغلب، أمس الأحد، على اتحاد طنجة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)