الركراكي يكشف لائحة الأسود لمواجهتي زامبيا والكونغو ضمن تصفيات المونديال

28 مايو 2024 - 11:09

أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الثلاثاء بمركز محمد السادس لكرة القدم، عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي لمواجهتي زامبيا والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

واستدعى وليد الركراكي، في حراسة المرمى كل من ياسين بونو ومنير المحمدي والمهدي بنعبيد.

وفي الدفاع، وجه الركراكي دعوته لكل من أشرف حكيمي، نصير مزراوي ونايف أكرد وعبد الكبير أبقار، شادي رياض، أشرف داري ومحمد الشيبي، رومان سايس، وعطية الله.

وفي خط الوسط، استدعى الركراكي كل من سفيان امرابط، أمير ريتشالسون، بلال الخنوس، اسماعيل الصيباري، ابراهيم دياز، عز الدين أوناحي، أسامة العزوزي و أسامة طاركالين.

وفي خط، الهجوم وجه الركراكي دعوته لحكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، إلياس بنصغير، أمين عدلي وأيوب الكعبي، والياس اخوماش.

وسيجري المنتخب المغربي معسكرا مغلقا بالرباط قبل التوجه إلى أكادير لمواجهة منتخب زامبيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، على أن يتوجه الأسود مباشرة إلى الكونغو الديموقراطية لمواجهة المنتخب الكونغو برازافيل، الذي اضطر لاستقبال مبارياته هناك لعدم جاهزية ملاعبه.

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد فاز في أولى مباريات تصفيات كأس العالم على منتخب تنزانيا بهدفين دون رد بدار السلام بتنزانيا، فيما ألغيت مباراته الثانية بعد انسحاب منتخب إيريتيريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض