دولي سابق: الوداد لن يتأثر بما رافق نهائي عصبة الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:41

قال لاعب المنتخب الوطني السابق، عزيز بوعبيد، إنه "مهما كان قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، يبقى نادي الوداد البيضاوي فريقت عريقا ولن يؤثر عليه أي قرار كيفما كان شأنه".

وأضاف بوعبيد في تصريح لجريدة "العمق"، أن العالم كله شاهد فضيحة ملعب رادس بحضور رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الملغاشي أحمد أحمد.

وأوضح الدولي السابق أن الوداد لن يعوقه نهائي الأبطال ويحضر للمنافسات المقبلة من أجل أن يبصم على حضور قوي في المسابقات التي سيجريها هذا الموسم.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية، قررت إلغاء قرار للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي قضى بإعادة مقابلة "مهزلة رادس" بين الوداد والترجي التونسي، حيث قالت في قرارها إن لجنة الكاف غير مختصة بأن تأمر بإعادة المقابلة.

وقالت محكمة "الطاس" في قرارها إنها تعيد صلاحية النظر في مصير النهائي إلى الأجهزة المختصة في الكاف، مشيرة إلى أنها ستصدر قرار نهائيا بشأن مطالب الترجي لاحقا يأخذ بعين الاعتبار قرارات الكاف.

وأعلنت المحكمة، رفضها لكل المطالب التي تقدم بها فريق الوداد البيضاوي منها تتويجه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، مؤكدة استمرارها النظر في كل المطالب التي تقدم بها الترجي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث