الجيش الملكي يفتتح رحلته في “الأدغال” بمواجهة ريمو ستارز النيجيري

17 أغسطس 2024 - 12:30

يستعد نادي الجيش الملكي لكرة القدم، لتدشين موسمه الكروي الجديد 2024- 2025، يوم غذ الأحد، من خلال مواجهته لمضيفه ريمو ستارز النيجيري، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمنافسة دوري أبطال أفريقيا.

وسيدخل الفريق العسكري، للقاء وعينه على خطف الفوز من نظيره النيجيري، والبصم على بداية موفقة، متفاديا تكرار سيناريو النسخة الماضية، والتي غادر فيها المنافسة مطأطأ الرأس عقب خروجه من الدور التمهيدي الثاني أمام النجم الساحلي التونسي.

كما سيسعى أبناء البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، من خلال مشاركتهم في دوري الأبطال، إلى مصالحة الجماهير العسكرية، بعد تضييعهم للقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش لفائدة الرجاء الرياضي في الموسم المنصرم.

وسيستقبل فريق الجيش الملكي، ضيفه ريمو ستارز النيجيري، بملعب مولاي الحسن الأول بالرباط، يوم الأحد 25 غشت الجاري بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب إياب نفس الدور، وفي حال تأهله للدور التمهيدي الثاني سيواجه الفريق العسكري، المتأهل من مباراة المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي.

وسبق أن حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة الزعيم أمام خصمه النيجيري، حيث سيقود الحكم الأوغندي ماشود سالي المباراة، بمساعدة مواطنيه حكيم ميلوندا وكاتريغا أشيرام، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع بلوكي كازا ليروي.

وكان "العساكر"، قد أنه أنهو سلسلة مبارياتهم الودية الاستعدادية للموسم الرياضي الجديد، بفوزهم على شباب أطلس خنيفرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وقبله نادي إف سي نواديبو الموريتاني لكرة القدم، والتي انتهت بانتصار “الزعيم” بنتيجة هدفين مقابل واحد، ثم لقاء العين الإماراتي المنتهية بالتعادل بهدف في كل شبكة، فضلا عن لقاء أولمبيك آسفي.

ويذكر أن فريق الجيش الملكي، حجز مقعده في منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليا، بعدما احتل وصافة الدوري الاحترافي برصيد 71 نقطة.

يُشار إلى أن المباراة ستنطلق في الرابعة بعد الزوال (غرينيتش +1) من يوم غذ الأحد، على أرضية ملعب مدينة إيكين النيجيرية، الذي تبلغ سعته حوالي 20 ألف متفرج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن