تاعرابت يكشف “سر” عودته للملاعب البرتغالية بعد العطالة

16 يونيو 2020 - 01:46

اعترف الدولي المغربي عادل تاعرابت، بأن عودته إلى الرسمية مع ناديه بنفيكا البرتغالي لم يكن بالمهمة السهلة، وذلك بعد احتفالات التتويج بلقب البطولة البرتغالية مع المجموعة، أمس السبت.

لاعب المنتخب الوطني الذي غاب عن الواجهة الكروية بسبب مشاكله مع المدرب السابق لبنفيكا، قال في تصريح نقلته صحيفة "ريكورد"، بأنه بذل أقصى مجهود لديه خلال الفترة الأخيرة، لاستعادة مكانته بالتشكيلة الأساسية لفريقه، وخوض سادس مباراة بمرحلة إياب الدوري.

وأوضح تاعرابت: "المدرب قدم لي خدمة كبيرة، لم أكن أتوقع بأنني قادر على تحسين جاهزيتي والاشتغال بوتيرة عالية جداً، صراحة مسرور بالعودة وباللقب الذي ساهمت ولو بالقليل مع المجموعة لتحقيقه".

وعانى تاعرابت التهميش خلال المرحلة التي تولي خلالها روي فيتوريا تدريب بنفيكا، حيث تم إعارة اللاعب بإيطاليا، كما أن عودته فرضت عليه التدرب مع الفريق الرديف وأيضاً خوض مباريات معه، كما أن إسم تاعرابت لم يدج بأي لائحة محلية ولا قارية، قبل أن تكون عودته للميادين رفقة برونو لارج، المدرب الذي قاد النادي للقبه رقم 37.

جدير ذكره، أن تاعرابت لعب في صفوف العديد من الأندية الأوروبية ويتعلق الأمر بكل من توتناهم، وكوينز بارك، رينجرز الإنجليزيين بالإضافة إلى ميلان الإيطالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي