الأهلي يطلب السعة الكاملة لملعبه أمام الرجاء للرد على أنصار الفريق الأخضر في الإياب

08 أبريل 2022 - 11:00

بدأ مسؤولو نادي الأهلي المصري فتح خطوط اتصال مع الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الرياضة المصرية ومسؤولي الأمن، من أجل الموافقة على زيادة عدد جماهيره في مباراته القادمة ضد الرجاء الرياضي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن هذه الطلب يأتي من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في الأدوار الإقصائية وتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى قوي في المرحلة الصعبة بمشوار البطولة الإفريقية.

ويضغط مسؤولو الأهلي، حسب التقرير ذاته، للحصول على موافقة الجهات المختصة لزيادة عدد الجماهير بما يتناسب مع أهمية المرحلة الحالية من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعدم الاكتفاء بـ5 آلاف مشجع كما كان يحدث في مباريات دور المجموعات الإفريقي.

ويرغب مسؤولي القلعة الحمراء في حشد أكبر عدد من الجماهير لدعم لاعبي الأهلي في هذه المباراة الهامة والفارقة في مشوار الأهلي بالنسخة الحالية لدوري الأبطال.

وتأتي رغبة مسؤولي الأهلي في زيادة عدد الجماهير بمباراة الذهاب، لاسيما وأن مباراة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ستشهد حضورا جماهيريا غفيرا من جماهير الرجاء الرياضي يصل إلى 50 ألف متفرج، وهو ما يرغب في أن يتم مراعاته من قبل الجهات المختصة في تحديد عدد الجماهير الحمراء التي ستحضر موقعة الذهاب المقرر إقامتها أحد يومي 15 أو 16 أبريل الجاري.

وتقابل الفريقان خلال 7 مباريات، فاز خلالها الأهلي المصري في لقاء واحد فقط، بينما حسم التعادل نتيجة أربعة مواجهات، وحقق الرجاء الانتصار في لقاءين، بينما كانت المواجهة الاخيرة بينهم على لقب كأس السوبر الإفريقي، وانتزع الأهلي مع موسيماني اللقب وقتها من الرجاء بالتعادل 1-1 بهدف طاهر محمد طاهر في الدقائق الأخيرة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لبطل مصر، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح